الأحد، 3 يوليو 2022

الإصدار الأخير من الملفات باخر تحديثات



النسخة الأخيرة من الملفات بأخر تحديثات وإضافات </>
المميزات :
1-يشغل الكلينت (العربي الخاص - الإنجليزي الخاص - أرض الأسرار 2)
2-لغة (عربي & إنجليزي)
3-تسليم الألقاب عند فتاة الألقاب (الكتيبة)
4-احتفالية الوقت السعيد x3 خبرة وسقوط
5-إصلاح مغيرة الإسم والنوع


رابط تحميل السورس - نظام 64 بت :
رابط تحميل السورس - نظام 32 بت :
رابط تحميل قاعدة البيانات :
رابط تحميل مشغل اللعبة :
رابط تحميل اللانشر :
رابط تحميل كلينت تحدي (أرض الأسرار2) :

رابط تحميل برامج Bin :

الشرح :
1-قم بتحميل جميع الملفات
2-قم بإستخراج الملفات (كل ملف لوحده)
3-قم بنسخ اللانشر ولصقه داخل مجلد اللعبة (الكلينت) بجانب Launcher
4-قم بنسخ مشغل اللعبة ولصقه داخل مجلد اللعبة في ملف system/ (ثم وافق على رسالة استبدال الملف)
5-قم برفع القاعدة على برنامج Navicat
6-قم بتعديل اسم وباسورد القاعدة والip من كونفيج السيرفر من ملف السورس (run/debug64)
7-قم بتشغيل السيرفر
8-قم بتشغيل اللانشر اللذي وضعته سابقا في الكلينت
-انتهـى الشرح-
تحـذير : لا يسمح بإعادة نشر الملفات بدون ذكر الناشر والحقوق الأصلية لها

شارك الموضوع ليستفيد الجميع

  • اضافة تعليق
  • 8 تعليق على موضوع : الإصدار الأخير من الملفات باخر تحديثات

    مشكورين على مجهودكم وتعبكم

    روابط المرفوعة على top4top غير شغالة المرجو اعادة رفعها على خادم اخر

    تم تحديث رابط قاعدة بيانات تحدي .

    رابط اللانشر مو شغال ممكن رابط ثاني ؟؟؟

    https://www.youtube.com/watch?v=kfUxn7H6l2A&t=63s

    رفع قاعدة شغال فيها كل شي القاب و بريد و حرب ريسوريس شغال كثير مشاكل اليفات اسطوري مشغالين

    سلام عليكم ورحمة الله تعلى وبركاته
    اخي انا مطور العاب
    وطورت في العاب مثل امل الشعوب و سيلك رود
    مشكلتي اني تركت تطوير هدي العاب لانه عندي ضروف وقت مش موجود لانها كبيره مقارنة بارض او عالم اسرار
    ويلزمها وقت جد كبير وطاقم عمل كبير خصوصا سيلك رود
    وجدبت انتباهي ارض او عالم اسرار لاني حسب شروحاتك ولي شفت منها
    لعبه صغيره وانا مسبقا لي خبره فمجال دا
    انت شروحاتك فهمتني بشكل كبير وصدقني انا يوم شفتها لاني عندي شوي خبره بمجال دا
    فهمت موضوعها بشكل سريع
    عندي بعض اسئله ادا تقدر تفهمني فيها ولو برد سريع بكون جد متشكر لك
    مثلا لعبه لها امتدادات خاصه بتصاميم او تستخدم امتدادات معروفه يقرئها بلاندر
    كمان لقيت ان شي وحيد لي مو متوفر بشروحات سواء تبعك او تبع ناس لم بحثت هو موقع
    شغله عاديه بقدر اسوي واحد بما ان لعبه تتعامل بسكيول فهدا شي سهل عشان يكون تسجيل
    فيها احترافي اما شي لي علقت فيه وهو بخصوص شحن فما اعرف متجر لعبه ولي هو سؤال ثاني
    سؤال تاني هو بخصوص متجر ادوات فيها و خاص بشحن هل هو نفسه متجر حرب ؟
    سؤال ثالث هو عن تحديثات فلعبه وعن طريقتها
    لاننا اعتدنا مثلا بلعبة امل الشعوب نسوي تعديلات جد قويه على لعبه كليا لدرجة ان في بعض فرق عمل فيها اثبو جدارتهم بشكل كبير لدرجة تغير لعبه بشكل كبير جدا
    دي اسئله لي عالقه براسي حاليا فادا قدرت تساعدني ولو برد سريع فيها عشان توضح امور لي بكون جد جد متشكر لك

    @DEV متجر الشحن موجود بملف آخر غير متجر الحرب
    التحديثات لم أفهم ماهو قصدك بالتحديثات القوية ولكنها تعتمد عليك في النهاية إن أردت إضافة أي شيء تريد على حسب الأدوات والإمكانيات المتاحة

    جميع الحقوق محفوظة لـ Ttweer